رواد الألعاب السعودية

Header
Mobile Image
mobile

برنامج رواد الألعاب السعودية هو قيم جام وحاضنة ومسرعة ألعاب تستهدف رواد الأعمال المهتمين بتطوير الألعاب الإلكترونية وتأتيكم من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالشراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" كشريك استراتيجي

انضم إلينا في رحلة تبدأ بفكرة لعبة وتكوين فريقك لإطلاق لعبتك تجارياً.

يبدأ البرنامج بفعالية قيم جام حيث ستتاح لرواد الأعمال الفرصة لعرض مهاراتهم والتعاون مع الأفراد الموهوبين الآخرين والحصول على تعليقات قيمة حول فكرة لعبتهم. بعد قيم جام، يتأهل أفضل 100 رائد أعمال من بين 200 مشارك لبرنامج الحضانة.

سيوفر برنامج الحضانة لرواد الأعمال الموارد والإرشادات اللازمة لتحويل فكرة لعبتهم إلى حقيقة. طوال فترة الحضانة، تعمل خبرة المتخصصين والموجهين في هذا المجال على تحسين مفهوم لعبة رواد الأعمال، وتحسين تجربة اللعب، وتلقي التوجيهات بشأن اتجاهات السوق. وفي نهاية برنامج الحضانة، يعرض رواد الأعمال أفضل 20 منتج عمل أولي لأفضل الخبراء في صناعة الألعاب

ستتاح الفرصة لأفضل 15 فريقًا تخرجوا من برنامج الحضانة للاستمرار في برنامج المسرعة، مما سيمكنهم من إطلاق لعبتهم بنجاح في السوق. ستتلقى جميع الفرق الإرشاد والتوجيه المستمر طوال البرنامج من 32 خبيرًا في الألعاب.

أفضل 15 فريق عمل سوف يستمرون إلى مرحلة المسرعة حيث سيتم دعمهم لإطلاق ألعابهم في الأسواق خلال خمسة أشهر مكثفة. ستتلقى كل الفرق المشاركة الإرشاد والدعم في كل خطوة في الطريق من 32 مرشد من أقوى المختصين العالميين في صناعة الألعاب.

هل ستصبح قصة نجاح سعودية في صناعة الألعاب؟