خدماتنا

خدماتنا

التكنولوجيا لغة المستقبل.. و هُنا في "كود" نتكلّمها !
hero

ما يميّزنا في كود هو رغبة كل عضو من أعضاء الفريق في تحقيق أهداف المركز لا فقط كأهداف للمنشأة التي يعمل بها، ولكن أيضاً كرسالة شخصية، وذلك إيماناً بأهمية ريادة الأعمال وفوائدها على الاقتصاد الوطني، ودورها الفعال في المساهمة بتحقيق رؤية المملكة. ولهذا السبب نعمل بشكل جاد لتلبية جميع احتياجات الرواد، وأن ينال كل فرد منهم الاهتمام الذي يستحقه، وللوصول إلى هذه الأهداف نقدم باقة مميزة من الخدمات لروّادنا وأفراد مجتمعنا.

الخدمات

fundingsupport
الدعم التمويلي

يهدف إلى زيادة فرص التمويل للشركات الناشئة المبكرة للوصول لمرحلة الاستثمار جولة أ عن طريق توفير طرق الحصول على تمويل أو استثمار لزيادة عدد المستثمرين في مجال ريادة الأعمال الرقمية.

 

قدم طلبك
mentorship
الإرشاد والتوجيه

أحد أهدافنا في كود هو تطوير المواهب المحلية، وذلك عن طريق وصل رواد الأعمال بأفضل المرشدين من ذوي الخبرة والمعرفة العملية. مهما يكن المنتج الذي تعمل عليه، إن كنت بحاجة إلى رأي خبير، سنحرص على أن نصلك بالشخص المناسب!

قدم طلبك
clinic
التحديّات الريادية

تمكين رواد الأعمال في تحويل الأفكار الريادية والمشاريع التقنية الناشئة إلى شركات تقنية كبرى، و نسعد بتقديم مجموعة من الحلول الاستشارية والخدمات المتخصصة في مجال ريادة الأعمال الرقمية.

تقديم طلب جديد
labs
معامل الابتكار

لدينا العديد من الشراكات الاستراتيجية مع معامل الابتكار حول المملكة. ستساعدك هذه المعامل في تصميم منتجك، وستقدم لك الحلول التقنية التي تحتاجها. كما أنها ستستمر معك للوصول للتقنية الجديدة التي ستحدث اختلافًا في العالم الرقمي.

تصفّح جميع المعامل
workshops
لقاءات CodeUp

سلسلة من اللقاءات والنقاشات تشمل عدة مواضيع حول ريادة الأعمال الرقمية، مع نخبة من الخبراء والمختصين من رواد الأعمال، والمستثمرين، وصنّاع القرار إثراءً وتعزيزاً لثقافة ريادة الأعمال  الرقمية ومشاركة التجارب والخبرات.

اكتشف لقاءات CodeUp
perks
محفزات رواد الأعمال

كونك جزء من مجتمع كود يعني حصولك على بعض المحفزات، ومنها حصولك على عضويات في أكبر منصات ريادة الأعمال في العالم، بالإضافة إلى الحصول على خصومات خاصة من مقدمي خدمات رئيسيين، والمزيد!

عرض جميع المحفزات
icon
النشرة الدورية

نشرات شهرية عن ريادة الأعمال الرقمية، ستكون نافذتنا التي نتعرف فيها على آخر الأخبار والمستجدات، ونتشارك فيها الإنجازات، و نروي فيها قصص النجاح للشركات الناشئة الرقمية و رواد الأعمال.

اقرأ المزيد