برامجنا

برامجنا

الحالمون هم قادة الغد
hero

نسعى في "كود" لعقد مؤتمرات دورية من أجل خلق جسور تواصل بين أعضاء العالم الرقمي في المملكة، ودعم المجتمع الريادي بشكل عام، نحن نسعى لإقامة مؤتمرات محلية ودولية ترفع أفق رُوّاد الأعمال محليًا ودوليًا. كما نعمل في "كود" على تمثيل المملكة العربية السعودية في المحافل الريادية العالمية، ورفع مُستوى الوعي الدولي بما يحدث من تطوّرات في المشهد الريادي التقني السعودي.

gamefounderslogo
يوليو 2022 - أبريل 2023
  • مسرعة أعمال
  • حاضنة أعمال
برنامج دعم رواد الأعمال في مجال الألعاب الالكترونية ويتكون من مرحلتين: مرحلة الاحتضان وتتبعها مرحلة تسريع  الأعمال. بالإضافة إلى إرشاد مستمر في مجال الألعاب الالكترونية. ويقدّم البرنامج بالتعاون مع مؤسسة GameFounders.
GameChangers
يناير، 2021 - مايو، 2022
  • حاضنة أعمال
برنامج متكامل لمطوري الألعاب يبدأ بالتدريب المكثف وينتهي بالتوظيف أو الاحتضان مُقدم من قبل معهد ديجيبن للتكنولوجيا والذي يعد الأشهر عالميًا في مجال تصنيع الألعاب، وشركة المبادرة المطورة.
TechChamps
أبريل، 2021 - نوفمبر، 2021
  • مسرعة أعمال
  • حاضنة أعمال
حاضنة ومسرعة أعمال تستهدف رواد الأعمال المبتكرين، من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة، ودعمهم في الجوانب الفنية والإدارية والمالية، من خلال شركاء الوزارة المتميزين من القطاعين الخاص وشبه الحكومي.
TechChamps
أبريل، 2020 - نوفمبر، 2020
  • حاضنة أعمال
يسعى البرنامج إلى المساهمة في إيجاد حلول أعمال رقمية لبرامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال تمكين ريادي أعمال عن طريق تقديم حزمة من الخدمات التقنية، والتمويلية، والتدريبية، والإرشادية في التقنيات وبرامج تطوير الأعمال بمشاركة نخبة من الشركاء من القطاعات المختلفة.
يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر